الطيران العراقي: الحركة من وإلى مطار بغداد تسير بشكل طبيعي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هاتفيا.. السيسي يبحث مع رئيس الوزراء اليونانى التعاون الثنائي في شرق المتوسط مصر تحصد فضية التراب بكأس العالم للرماية خرطوش تأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لمدة 24 ساعة الاتحاد السكندرى يعلن تأجيل مباراته مع البنك الأهلى 3 أيام وليد عبد العزيز حكماً لمباراة المحلة و البنك في الدوري الممتاز بعثة الزمالك تُغادر مطار القاهرة متجهة إلى تونس لمواجهة الترجى حزب الخضر .. وتغير المناخ الصحة تؤكد أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا جولات سياحية متواصلة للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للرماية الأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا والصغري بالقاهرة 11 الحكومة تمد فترة توفيق أوضاع المخاطبين بقانون وسائل الدفع غير النقدى لـ7 سبتمبر إغلاق ميناء الغردقة البحرى لسوء الأحوال الجوية

العالم

الطيران العراقي: الحركة من وإلى مطار بغداد تسير بشكل طبيعي

الطيران المدني العراقية
الطيران المدني العراقية

أكدت سلطة الطيران المدني العراقية، اليوم السبت، أن حركة الطيران من وإلى مطار بغداد الدولي تسير بشكل طبيعي.

وقال المتحدث باسم سلطة الطيران المدني، إن حركة الطيران في مطار بغداد الدولي طبيعية، ولم تتأثر بحادثة سقوط ثلاثة صواريخ في ساعة متأخرة من ليلة أمس في محيط المطار.

وكانت خلية الإعلام الأمني العراقية أعلنت في وقت سابق اليوم عن استهداف مطار بغداد الدولي بثلاثة صواريخ سقط أحدها على منزل فيما سقط الصاروخان الآخران في محيط المطار من دون وقوع إصابات بشرية.