وزير الأوقاف يوجه بسرعة إطلاق منصة خاصة بالإعجاز الرباني على موقع الوزارة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بسبب الطقس.. إغلاق ميناء الغردقة أمام الحركة الملاحية هاتفيا.. السيسي يبحث مع رئيس الوزراء اليونانى التعاون الثنائي في شرق المتوسط مصر تحصد فضية التراب بكأس العالم للرماية خرطوش تأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لمدة 24 ساعة الاتحاد السكندرى يعلن تأجيل مباراته مع البنك الأهلى 3 أيام وليد عبد العزيز حكماً لمباراة المحلة و البنك في الدوري الممتاز بعثة الزمالك تُغادر مطار القاهرة متجهة إلى تونس لمواجهة الترجى حزب الخضر .. وتغير المناخ الصحة تؤكد أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا جولات سياحية متواصلة للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للرماية الأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا والصغري بالقاهرة 11 الحكومة تمد فترة توفيق أوضاع المخاطبين بقانون وسائل الدفع غير النقدى لـ7 سبتمبر

دين

وزير الأوقاف يوجه بسرعة إطلاق منصة خاصة بالإعجاز الرباني على موقع الوزارة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بقضية الإعجاز الرباني في الكون وجسم الإنسان من منطلق قول الحق سبحانه وتعالى "سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ".

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بسرعة الإعداد لإطلاق منصة خاصة بالإعجاز الرباني في الكون وجسم الإنسان على موقع الوزارة، موضحا أنها تعنى بنشر المواد المقروءة والمرئية وكل ما يتصل بهذا الجانب الذي يبرز مظاهر قدرة الله (عز وجل) في الخلق، بما يعمق الحس الإيماني من جهة، ويحصن المجتمع وبخاصة الشباب منه من أي تأثيرات لأفكار الإلحاد من جهة أخرى.