السيسي يستعرض طابور أكاديمية الشرطة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لدعم للعاملين فيه.. وزيرا الآثار والطيران يتفقدان السوق السياحي بمدينة الأقصر الصحة المغربية: تسجيل 386 إصابة جديدة بكورونا و62 وفاة الصحة تكشف أضرار التدخين على صحتك خلال جائحة كورونا النيابة العامة تأمر بحبس قائد المركب الغارقة ببحيرة وادي مريوط لمدة 25 يوم.. غلق كلي للطريق الدائري الأوسطي باتجاه 6 أكتوبر آرسنال يتأهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي بفوز قاتل على بنفيكا إصابة رئيس قسم الغسيل الكلوي في مستشفى زفتي بكورونا السودان يؤكد مجددا رغبته في وساطة رباعية حول سد النهضة أشرف ذكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان آرسنال ضد بنفيكا.. تعادل إيجابي في الشوط الأول ”الأمم المتحدة” تشيد بمبادرة حياة كريمة.. وتؤكد: تساهم فى تحسين مستوى المعيشة الجونة يخطف تعادلا صعبا من أنياب بيراميدز بنتيجة 1 - 1 بالدوري

أخبار

السيسي يستعرض طابور أكاديمية الشرطة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، حيث اطلع الرئيس على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، واطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء أداء الطلبة للطابور الصباحي.

وتفقد القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون والتي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.

واستعرض الرئيس طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، وذلك في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة في هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادي للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.

وعقب ذلك، شارك الرئيس أبناءه من طلبة الأكاديمية وجبة الإفطار واستمع الرئيس إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمئن على أحوالهم متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.