مواعيد مباريات كاس العالم للاندية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعاون الإنتاج الحربي والعربية للتصنيع لتوفير مستلزمات ”حياة كريمة” ضبط 7 أطنان منتجات حيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وزير الإنتاج الحربي يبحث مع «الوايلر فريد» و«سيركور» التعاون المشترك الحكومة: لا صحة لبيع مياه الري للمزارعين ياسمين فؤاد: نسعى لتصبح «صفط تراب» نموذجا للقرية المستدامة بيئيًا الاتصالات: رقمنة 130 خدمة لوزارة الزراعة شرطة ميانمار تفتح النار على محتجين ومقتل شخص إصابة 4 وتهشم سيارة وأتوبيس فى مشاجرة بسبب حادث تصادم بالخليفة النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم.. أخر موعد للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال من عمر يوم وحتى 5 سنوات الزمالك يخوض مرانه الرئيسي اليوم علي ملعب رادس استعدادا للترجي ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وشبورة على جميع الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجة

رياضة

مواعيد مباريات كاس العالم للاندية

مواعيد مباريات كاس العالم للاندية
مواعيد مباريات كاس العالم للاندية

مواعيد مباريات كاس العالم للاندية، أسفرت عقب قرعة نسخة 2020 والتى سوف تقام فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل فى قطر، عن وقوع الأهلي في مواجهة مع الدحيل القطري في بداية مشواره بمونديال الأندية، بعد القرعة التي أجرت امس الثلاثاء فى مدينة زيوريخ السويسرية، بينما الفائز من اللقاء سوف يصطدم بالعملاق الألمانى بايرن ميونخ، بطل دورى أبطال أوروبا، فى دور نصف النهائي البطولة.

فى المقابل يلتقى أولسان هيونداى بطل دورى أبطال أسيا مع فريق تيجريس أونال بطل الكونكاكاف فى ربع النهائي، والفائز يواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أوبالميراس من البرازيل.

وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على ستاد "القاهرة".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

فى المقابل تأهل فريق الدحيل القطرى إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد إنسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندى، لعدم قدرته على السفر إلى قطر فى ظل إجراءات الحجر الصحى التى تتطلبها السلطات فى بلاده، فى ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.

مواعيد مباريات كاس العالم للاندية:

دور ربع النهائي

4 فبراير..تيجريس أونال المكسيكي × أولسان الكورى الجنوبى 4 عصرا على ملعب "أحمد بن على"

4 فبراير.. الأهلى × الدحيل القطرى 7.30 مساء على ملعب "المدينة التعليمية"

مباراة تحديد المركز الخامس

7 فبراير.. الخاسر من لقاء تيجريس أونال مع أولسان × الخاسر من مباراة الأهلى والدحيل 5 مساء على ملعب "أحمد بن على"

دور نصف النهائى

7 فبراير.. سانتوس أو بالميراس × الفائز من تيجريس وأولسان 8 مساء على ملعب "المدينة التعليمية"

8 فبراير.. بايرن ميونخ × الفائز من لقاء الأهلى والدحيل 8 مساء على ملعب "أحمد بن على"

مباراة تحديد المركز الثالث يوم 11 فبراير على ملعب "المدينة التعليمية" فى تمام الساعة 5 مساء

المباراة النهائية

يوم 11 فبراير على ملعب "المدينة التعليمية" فى تمام الساعة 8 مساء