تعرف علي أسعار الفاكهة اليوم الأحد 17 يناير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بسبب الطقس.. إغلاق ميناء الغردقة أمام الحركة الملاحية هاتفيا.. السيسي يبحث مع رئيس الوزراء اليونانى التعاون الثنائي في شرق المتوسط مصر تحصد فضية التراب بكأس العالم للرماية خرطوش تأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لمدة 24 ساعة الاتحاد السكندرى يعلن تأجيل مباراته مع البنك الأهلى 3 أيام وليد عبد العزيز حكماً لمباراة المحلة و البنك في الدوري الممتاز بعثة الزمالك تُغادر مطار القاهرة متجهة إلى تونس لمواجهة الترجى حزب الخضر .. وتغير المناخ الصحة تؤكد أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا جولات سياحية متواصلة للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للرماية الأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا والصغري بالقاهرة 11 الحكومة تمد فترة توفيق أوضاع المخاطبين بقانون وسائل الدفع غير النقدى لـ7 سبتمبر

اقتصاد

تعرف علي أسعار الفاكهة اليوم الأحد 17 يناير

فاكهة
فاكهة

شهدت أسعار‌ الفاكهة في سوق العبور، اليوم الأحد 17 يناير ٢٠٢١، حالة من الثبات في الأسعار .

ويتراوح عنب كرمسن بـ11 جنيهًا، والشمام ما بين 4 و6 جنيهات للكيلو، والبرتقال بلدي ٢.٥ و ٤.٥٠جنيهًا والبرتقال أبو سرة ٣و٥جنيهًا والبرتقال السكري ٣و٤.٥٠ جنيهًا وتين برشومي ما بين 6 و9 جنيهات للكيلو ويوسفي ب ٢.٥٠إلى ٥جنيه للكليو.

ووصل سعر التفاح المصري بين 10 إلى 16 جنيهًا، والتفاح الإيطالي ما بين 17 و23 جنيهًا، والكانتلوب بين 5 و6 جنيهات، والبطيخ من 4 إلى 6 كيلوجرامات بلغ سعرها من 12 إلى 18 جنيهًا.