مؤقتا.. الإمارات تعلن تعليق رحلات جنوب إفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار العملات اليوم السبت 16 يناير 2021 أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 16 يناير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير استقرار أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 16 يناير تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 16 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي

العالم

مؤقتا.. الإمارات تعلن تعليق رحلات جنوب إفريقيا

طيران الإمارات
طيران الإمارات

أعلن طيران الإمارات، اليوم الخميس، تعليقةجميع الرحلات المتجهة إلى جمهورية جنوب إفريقيا والقادمة منها بشكل مؤقت، وذلك اعتبارا من يوم السبت، ولأسباب تشغيلية، دون أن يذكر أي تفاصيل.

حيث قالت أكبر ناقلة إماراتية، "إنها ستُعلق رحلات طيران الإمارات إلى ومن جنوب إفريقيا اعتبارا من السبت 16 يناير حتى 28 يناير 2021 لأسباب تشغيلية".

وتراجعت حركة السفر إلى جنوب إفريقيا لأغراض الترفيه والعمل منذ منتصف ديسمبر، وذلك عندما رصدت البلاد سلالة جديدة أسرع انتشارا من فيروس كورونا، مما اضطر دولا مثل إنجلترا وألمانيا وسويسرا وعدة دول في آسيا على إلغاء الرحلات مع جنوب إفريقيا.

ويقال إن السلالة الجديدة هي السبب في قفزة كبيرة في الإصابات اليومية بالفيروس في جنوب إفريقيا وزيادة الوفيات الشهر الماضي، ويقترب العدد الإجمالي للإصابات حاليا من 1.3 مليون وتجاوزت الوفيات 35 ألفا.

وتابع طيران الإمارات "العملاء الحائزون على تذاكر وجهاتها الأخيرة في جنوب إفريقيا من 16 يناير حتى 28 يناير لن تتم الموافقة على سفرهم في نقطة انطلاقهم".

ولم ترد شريكتها المحلية في جنوب إفريقيا، إير لينك، التي تبيع تذاكر على رحلات إلى مقاصد محلية مقدمة من طيران الإمارات، على رسالة بالبريد الإلكتروني طلبا للتعقيب.