أسوان يتعادل مع غزل المحلة 1-1 فى الدورى المصرى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

رياضة

أسوان يتعادل مع غزل المحلة 1-1 فى الدورى المصرى

أسوان
أسوان

تعادل فريق أسوان مع مضيفه غزل المحلة بهدف لكل منهما ، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس ، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم خالد كساب للمحلة فى الدقيقة 78 ، وبعدها بعشر دقائق تعادل عمر الداحي لأبناء الصعيد .

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 2 وخسر أربعة مواجهات وتعادل في مباراة وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

وجاء تشكيل أسوان كالآتى:

حراسة المرمى: عمر رضوان

خط الدفاع: عمرو الحلواني، محمد العشري، محمود شبانة، عبدالله السنجهاوي

خط الوسط: هيثم الفيل، سولمون منساه، أحمد سالم صافي

خط الهجوم: أحمد صغيري، جون أفيري، أحمد خالد

فيما جاء تشكيل المحلة :

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: محمود علاء – أحمد عيد – محمد فتح الله – هاني عادل.

خط الوسط: أحمد النادري – أشرف السيد – خالد رسلان – عبده يحيى.

خط الهجوم: محمود صلاح – إسلام فؤاد.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى لـ علاء عبد العال، المدير الفني الجديد لأسوان، بعد توليه المسئولية خلفا لسامى الشيشينى والذى رحل عن الفريق بعد الخسارة السابقة أمام مصر للمقاصة.