إغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجوية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفية سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم

محافظات

إغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجوية

ميناء شرم الشيخ البحرى-أرشيفية
ميناء شرم الشيخ البحرى-أرشيفية

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر، إغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى بمحافظة جنوب سيناء، نظرا لسوء الأحوال الجومائية، حيث وصلت شدة الرياح 24 عقدة جنوبية غربية، وارتفاع الأمواج ما بين 3-4 متر، وحالة البحر مضطربة جدا.

وتم إيقاف حركة الملاحة البحرية وكافة الأنشطة البحرية، وذلك على الوحدات البحرية الصغيرة والكبيرة، حفاظا على سلامة الملاحة البحرية.

كان أعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إعادة فتح ميناء نويبع البحري بمحافظة جنوب سيناء بعد تحسن الأحوال الجوية واستقرار الرياح، وتم استئناف الأنشطة البحرية والحركة الملاحية، وانتظام الحركة الملاحية وأعمال الشحن والتفريغ على الأرصفة بموانئ البحر الأحمر. كما يقوم مديرو الموانئ، بالمتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية للخريطة المناخية والجومائية، حفاظا على انتظام وسلامة الملاحة البحرية والممتلكات العامة والخاصة.