مدرب مارسيليا يشيد بلاعبيه رغم الخسارة أمام سان جيرمان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

رياضة

مدرب مارسيليا يشيد بلاعبيه رغم الخسارة أمام سان جيرمان

خسارة بهدفين لهدف.

وتحدث فيلاس بواس، عن لقاء أمس عبر قناة "كانال بلس"، قائلًا: "لقد خسر الفريق الأفضل، قدمنا أداء جيدا، والخسارة غير مستحقة، لقد أدى لاعبو مارسيليا مباراة رائعة رغم خسارة اللقب".
مستكملا حديثه، قائلًا: "كان إيقاعنا أفضل كثيرا في الشوط الثاني، ولكن ركلة الجزاء غيرت سيناريو المباراة، كما أن الهدف الأول كان يمكن تفاديه، لأننا نعلم تماما تميز إيكاردي في التسجيل من هذه الوضعية، إنه لاعب هداف".

مضيفًا: "لقد سنحت لنا عدة فرص حتى الدقيقة الأخيرة، لذا أشعر بخيبة أمل، أهنئ فريقي، إنها أفضل مباراة ضد باريس سان جيرمان منذ قيادتي لفريق مارسيليا".

وأكد تفوق فريقه في المباراة، مستشهدًا باحتفال لاعبى باريس سان جيرمان، قائلًا: "أكبر تكريم لفريقي، هو طريقة احتفال لاعبي باريس، لقد احتفلوا وكأنهم فازوا بدوري أبطال أوروبا".