ضبط المتهمين بالتنمر على معاق ذهنيا في الدقهلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

حوادث

ضبط المتهمين بالتنمر على معاق ذهنيا في الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتنمر على أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية.

كانت أجهزة وزارة الداخلية رصدت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر تنمر مجموعة من الأشخاص على أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة "معاق ذهنيًا" والتهكم عليه والسخرية منه.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه مقيم طرف والدته بدائرة مركز شرطة نبروه ، كما تم تحديد المتهمين وتبين أنهم (4 أشخاص - مقيمين مركز شرطة نبروه) .. عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة بقصد السخرية من المجنى عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.