هل ينتقل فيروس كورونا من الأم إلى الطفل أثناء الرضاعة؟.. الصحة تجيب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الإسكندرية: مترو أبو قير يتكلف 1.7 مليار يورو بسعة 1.2 مليون راكب يوميا رسمياً.. تريزيجيه يستعد للمشاركة فى تدريبات الفيلانز بعد شفائه من كورونا وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد فى مباراة أنجولا واليابان بالمونديال 8 نصائح لزيارة آمنة لصالونات الحلاقة والكوافير.. تعرف عليها تأجيل مباراة المصري وسيراميكا إلى 26 فبراير المقبل منتخب فرنسا لكرة اليد يزور الأهرامات الأهلي يكشف تفاصيل إصابة قفشة وموعد مشاركته فى المران إجراء 1655 تحليل ”pcr” للمشاركين في بطولة كأس العالم لليد خلال الـ 24 ساعة الماضية الشوط الأول .. الزمالك يتقدم على الجونة ويقترب من الانفراد بصدارة الدورى رئيس الوزراء يُتابع مع وزير النقل خطة تطوير الشبكة القومية للسكة الحديد وربط القطار الكهربائى بالديزل الأهلي يواجه فريقا عربيا للمرة الثانية في تاريخ المونديال أوباما يمنح الزمالك هدف التقدم في مرمى الجونة

منوعات

هل ينتقل فيروس كورونا من الأم إلى الطفل أثناء الرضاعة؟.. الصحة تجيب

الرضاعة
الرضاعة

أكدت وزارة الصحة والسكان، أن فيروس كورونا لا ينتقل عن طريق الثدي أو الرضاعة الطبيعية، من الأمهات اللواتي تأكدن من إصابتهن بالفيروس.

وأشارت الصحة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أنه يوجد أجسام مضادة في لبن الأم، مؤكدة أنها تنتقل مباشرة لجسم الطفل.

ولفتت الوزارة، إلى أن الأجسام المضادة تنتقل للطفل عن طريق الرضاعة لتعطيه المناعة، مشيرة إلى أن الرضاعة الصناعية لا تعطي الحماية.