وزير الرياضة يشيد بحفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد الذى تستضيفه مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفوز على الجونة بهدف ”أوباما” ويتصدر الدوري الممتاز الداخلية تستقبل وفدًا من الإعلاميين الأفارقة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك باستخدام الشطة 4 أيام على ذمة التحقيقات رئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية الرئيس السيسى يهنئ ”موسيفينى” بعد فوزه بولاية جديدة بانتخابات الرئاسة فى أوغندا ضبط رئيس شركة إنتاج سينمائى مطلوب لتنفيذ أحكام مدتها 194 سنة محافظ الإسكندرية: مترو أبو قير يتكلف 1.7 مليار يورو بسعة 1.2 مليون راكب يوميا رسمياً.. تريزيجيه يستعد للمشاركة فى تدريبات الفيلانز بعد شفائه من كورونا وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد فى مباراة أنجولا واليابان بالمونديال 8 نصائح لزيارة آمنة لصالونات الحلاقة والكوافير.. تعرف عليها تأجيل مباراة المصري وسيراميكا إلى 26 فبراير المقبل منتخب فرنسا لكرة اليد يزور الأهرامات

رياضة

وزير الرياضة يشيد بحفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد الذى تستضيفه مصر

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أشاد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بحفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد الذى تستضيفه مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى، والذى أقيم بصالة ستاد القاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وقال صبحى، إن الحفل شهد تنظيما رائعا و نال إشادة جميع وفود المنتخبات التي شاركت في المونديال، وأبدت إعجابها وإنبهارها بالتنظيم الجيد.

وأضاف وزير الرياضة، أن ما منح التنظيم و الحفل رونق خاص، وأهمية أكبر هو حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، و هو ما يؤكد دعم ومساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية لبطولة العالم لليد، خاصة وأنها تقام في ظروف خاصة في ظل تفشى فيروس كورونا، وهو ما يٌعد رسالة إلى دول العالم بأن مصر قادرة على تنظيم البطولات، و على قدر المسئولية لجميع المستويات.