ضبط 500 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالغربية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

محافظات

ضبط 500 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالغربية

مبيدات زراعية
مبيدات زراعية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، حملة تموينية على مدينة زفتى والسنطة، لضبط المخالفين والمتلاعبين في السلع.

وأسفرت الحملة عن ضبط 500 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية داخل محل مبيدات زراعية بمركز السنطه، وتم تحريز المضبوطات.

كما تم ضبط محل بقالة ومواد غذائيه بمركز السنطه احتكر عدد 17 كرتونة سجائر كيلو باترا بداخل مخزن تابع للمحل مخالفا لاشترطات الرخصه وتم التحفظ على المضبوطات التى تقدر بمبلغ وقدره 150787.5جنيها وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما ضبطت الحملة، مطحنه وتعبئه ملح غير مرخصه بدائره زفتي وتم التحفظ على 10 أطنان ملح شكائر وعدد 500كجم من أكياس الملح المعباء مقلد بأسماء وعلامات تجاريه وهميه وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابه العامة.