شعبة المستلزمات الطبية تدعو المواطنين للإبلاغ حال ارتفاع سعر الكمامة عن 2 جنيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفية سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون

توك شو

شعبة المستلزمات الطبية تدعو المواطنين للإبلاغ حال ارتفاع سعر الكمامة عن 2 جنيه

رئيس شعبة المستلزمات الطبية بالغرف التجارية
رئيس شعبة المستلزمات الطبية بالغرف التجارية

نصح محمد إسماعيل، رئيس شعبة المستلزمات الطبية بالغرف التجارية، بشراء الكمامات من مصادرها المعروفة، وعدم شرائها من مصادر مجهولة «غير مضمونة».

وأضاف إسماعيل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن مصر تنتج 9 ملايين كمامة يوميا، مشيرا إلى أن الكمامة سعرها حاليا في الصيدليات 2 جنيه، ودعا المواطنين إلى إبلاغ السلطات حال ارتفاع أسعارها عن ذلك.

وأكد رئيس شعبة المستلزمات الطبية بالغرف التجارية، أن إنتاج الكمامة يكفى إلى "آبد الآبدين"، مشيرًأ إلى أن هناك 180 خطًا ينتج كل منهم 50 ألفًا.

وعلى جانب آخر، وصف الدكتور محمد إسماعيل عبده، رئيس شعبة المستلزمات الطبية، فى اتحاد الغرف التجارية، ما يثار عن وجود أزمة فى اسطونات الأكسجين بالمستشفيات بـ"الأزمة المفتعلة"، موضحا أنه مع بداية انتشار فيروس كورونا لم نسمع أن هناك مشاكل فى الأكسجين، لأنه لم يكن هناك شائعات متعلقة بهذا الأمر.

https://youtu.be/0qNRWG33-J4