السودان يلغي حظر دخول القادمين من بريطانيا وهولندا وجنوب إفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

العالم

السودان يلغي حظر دخول القادمين من بريطانيا وهولندا وجنوب إفريقيا

الطيران السوداني
الطيران السوداني

أصدرت سلطة الطيران المدني السودانية، نشرة طيران دولية جديدة، سمحت فيها للركاب القادمين من بريطانيا، وهولندا وجنوب إفريقيا بالدخول إلى البلاد عبر المطارات السودانية.

ووضعت النشرة ضوابط صحية للقادمين من الدول الثلاث، تتضمن الحصول على شهادات خلو من مرض فيروس كورونا المستجد، لا يكون قد مضى على استخراجها أكثر من 72 ساعة، إضافة إلى خضوع القادمين من الدول الثلاث لحجر منزلي لمدة 14 يوما، وإبلاغ الجهات الصحية المختصة في حالة ظهور أعراض مرض على الشخص القادم.

وأوضحت النشرة أن هذا الإعلان يسري حتى 11 أبريل القادم، وكانت سلطة الطيران المدني السودانية، أصدرت قرارا بمنع دخول الركاب القادمين من بريطانيا، وهولندا، وجنوب إفريقيا، بغض النظر عن جنسيات المسافرين، وذلك سواء كان عن طريق رحلات مباشرة أو غير مباشرة.