الفحص الجنائي يحدد مصير مودة الأدهم وحنين حسام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر للطيران تعلن انتهاء نقل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد غدا.. مصر للطيران تسير 64 رحلة جوية وزير الرياضة يتفقد نادي سيتي كلوب فرع كفر الشيخ ويعطي إشارة البدء للنادي الصحة تكشف عن 4 أطعمة تقوي جهازك المناعي بعد إصابته بكورونا.. تعرف على رسالة زيدان وحازم إمام لتريزيجيه ”التضامن” تعقد جلسات حوارية مع العمالة غير المنتظمة لبحث مد مظلة الحماية الاجتماعية خطيب الجامع الأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشرية ”فايزر” تقلل توصيل اللقاحات إلى أوروبا لأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة «البنك الأهلي» ناصر منسي يقود طلائع الجيش أمام دجلة تشكيل بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب بروتوكول تعاون بين ”التضامن” والجمعية الشرعية لإنشاء ”حاضنات المتفوقين علميًا بالجامعات”

حوادث

الفحص الجنائي يحدد مصير مودة الأدهم وحنين حسام

بدأت أجهزة الأمن بالقاهرة، إجراءات إخلاء سبيل مودة الأدهم وحنين حسام، بعد إصدار المحكمة الاقتصادية حكما ببراءتهما، وإلغاء الحبس وباقي المتهمين، في قضية التعدي على القيم والمبادئ الأسرية.

وتستلم أجهزة الأمن، المتهمتين من مباحث السجون فور ترحيلهما لقسم شرطة الساحل تمهيدا لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل، وبيان ما إذا كانت عليهما قضايا أخرى من عدمه، وسداد الكفالة الموقعة على مودة الأدهم.

وقال مصدر أمني، إنه سيتم توقيع الكشف الجنائى على مودة الأدهم وحنين حسام، لبيان وجود قضايا أخرى مطلوبين على ذمتها من عدمه.

وقضت المحكمة الاقتصادية، بقبول الاستئناف المقدم وألغت حكم درجة أولى بالحبس لمدة سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لـ حنين حسام، فيما ايدت غرامة 300 ألف جنيه للمتهمة الأولى مودة الأدهم.

وأسندت النيابة للمتهمين أنهم في غضون عامي 2019، و2020 بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، اعتدت المتهمتان الأولى والثانية على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن نشرت الأولى صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات.