الأهلي يتدرب اليوم وموسيمانى يمنح اللاعبين راحة الخميس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

رياضة

الأهلي يتدرب اليوم وموسيمانى يمنح اللاعبين راحة الخميس

الأهلي
الأهلي

يتدرب فريق الأهلي اليوم الأربعاء بدون راحة عقب الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بالجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحصل فريق الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدا الخميس قبل استئناف التدريبات الجمعة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد الأهلي في السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، وسجل رباعية الأهلي على معلول وحسين الشحات ووليد سليمان "هدفين" ، فيما سجل باسم مرسي هدف الإنتاج.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة يتربع بهم على قمة الدوري بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 4 نقاط ويبقي في المركز السابع عشر.