الأرصاد تحذر من التواجد بالأماكن المكشوفة وأسفل لوحات الإعلانات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

منوعات

الأرصاد تحذر من التواجد بالأماكن المكشوفة وأسفل لوحات الإعلانات

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تتعرض لها البلاد بدء من اليوم وخلال الساعات المقبلة ، حيث تشهد البلاد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وفرص أمطار على السواحل الشمالية ومدن القناة الوجه البحرى ، مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة.

وناشد محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، المواطنين بتوخى الحذر بسبب نشاط الرياح خاصة على الطرق المكشوفة والطرق الصحراوية .

ووجه مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، المواطنين من أصحاب الأمراض الصدرية تجنب التواجد فى الأماكن المفتوحة وعدم التعرض لنشاط الرياح وتجنب الخروج الا للضرورة كما وجه شاهين المواطنين بعدم التواجد أسفل لوحات الإعلانات ، فى ظل نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة ، فضلا عن القيادة بهدوء على الطرق .

و يشهد اليوم الأربعاء انخفاض فى درجات الحرارة ، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة ، وشبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، و طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

كما يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة ، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة. وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية وبلطيم ورشيد على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.