نجم مانشستر يونايتد يتفق مع رئيس الوزراء البريطاني على تقديم وجبات مجانية لطلاب المدارس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة

رياضة

نجم مانشستر يونايتد يتفق مع رئيس الوزراء البريطاني على تقديم وجبات مجانية لطلاب المدارس

تحدث ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد ومهاجم منتخب إنجلترا، مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون حول حل أزمة الطعام ونقص الدعم الغذائي اللازم للعائلات الأكثر احتياجا في الشوارع.


ووصف راشفورد مناقشتهما "بالحديث الجيد والصريح"، حيث طالب راشفورد بعودة الوجبات الكبيرة التي كانت توزع على الأسر بقيمة 30 جنيها استرلينيا للوجبة، ولكن الحكومة بدأت في تخفيض تكلفتها منذ أسبوع.

وبحسب ما نشرت جريدة "الماركا"، كان راشفورد محركا رئيسيا في دعم حملات تقديم الوجبات المدرسية مجانا للأطفال المحتاجين، وقد أجبر الحكومة على تغيير أسلوبها في التعامل مع المحتاجين مرتين خلال الفترة الماضية.


وكتب نجم اليونايتد في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "لقد أكد لي رئيس الوزراء أنه ملتزم بحل أزمة الغذاء، وجار مراجعة منظومة التوريد والتوزيع في الوقت الحالي".


واعتبر راشفورد أن هذا دوره الطبيعي ودور جميع اللاعيبن لدعم مجتمعاتهم لمواجهة الأزمة التي نمر بها جميعا.