رئيس الأعلى للإعلام يهنئ المستشار جبالي برئاسة مجلس النواب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة الاهلي يستأنف تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون فلسطين تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي ببناء 780 وحدة استيطانية جديدة مدبولي يشهد توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لإقامة مجتمع عمراني متكامل بـ ”حدائق العاصمة” اتحاد الكرة يقرر العودة إلى المسحات الطبية قبل مباريات الدوري الممتاز بعد تحقيقه اكثر من 300%.. تحذيرات من الاستثمار في ”البيتكوين”

سياسة

رئيس الأعلى للإعلام يهنئ المستشار جبالي برئاسة مجلس النواب

المجلس الأعلى للإعلام
المجلس الأعلى للإعلام

هنأ الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ المستشار حنفي جبالي، لفوزه برئاسة مجلس النواب في الفصل التشريعي الجديد، بأغلبية أصوات وصلت لـ508 أصوات، بعد إجراء عملية التصويت في الجلسة الإجرائية لبرلمان 2021-2026.

كما تتقدم جبر بالتهنئة للنواب أحمد سعد الدين ومحمد أبو العينين، لفوزهما بمنصب وكيلي مجلس النواب.
وقال جبر: بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أتقدم بالتهنئة للمستشار حنفي جبالي بانتخابه رئيسًا لمجلس النواب، متمنيًا له التوفيق فى أداء مهمته.
وأعرب رئيس المجلس؛ عن خالص تمنيه بالتوفيق والنجاح لرئيس مجلس النواب الجديد في خدمة الوطن؛ كما هنأ كل أعضاء مجلس النواب الجدد متمنيًا لهم التوفيق في خدمة وطننا مصر.
وأختتم جبر: نتمني من الله أن يوفق أعضتء مجلس النواب الجديد في مهامهم التي أوكلت إليهم؛ وأن يرشدهم إلى ما فيه الخير لمصر والمصريين؛ وأن يكون هناك تطور تشريعي كبير يواكب متطلبات الشارع المصري؛ في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.