لبنان يقترب من تسجيل 5 آلاف إصابة يومية بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
28 مارس.. نظر الطعن بشأن مخالفة لائحة الزمالك غياب نادي الزمالك عن اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة ”العمل الدولية”: فقدان 255 مليون وظيفة خلال 2020 إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي ضبط شخص يدير شبكة غير شرعية لتوزيع الإنترنت بالبساتين سعفان: تطوير البرامج التدريبية لتتناسب مع سوق العمل ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة في مطعم بمصر الجديدة القوى العاملة: تشغيل مليون و613 ألفا و900 شاب القبض على سارقي شركة قطع غيار سيارات بقصر النيل بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي والتضامن الإسكان: تسليم 1512 وحدة بـ JANNA أول فبراير السيسي يكشف عن معركة كبرى تخوضها الدولة

العالم

لبنان يقترب من تسجيل 5 آلاف إصابة يومية بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 4557 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المصابين بالوباء في عموم لبنان إلى 226 ألفا و 948 إصابة.

وأشارت الصحة اللبنانية، إلى تسجيل 32 حالة وفاة جديدة ليرتفع بذلك عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في لبنان إلى 1705 حالات، في حين يرقد 618 شخصا في وحدات العناية المركزة، إلى جانب 176 شخصا على أجهزة التنفس الصناعي في المستشفيات.

وذكرت الوزارة أن عدد الفحوصات المخبرية التي أجريت على مدى الساعات الـ 24 الماضية للكشف عن الإصابة بالفيروس بلغ 26197 فحصا تشمل المقيمين داخل لبنان والوافدين عبر المطار.