باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابي من أجل ميسي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصرع طبيبة وطفلها ووالديها فى انقلاب سيارتهم بالطريق الإقليمى بالشرقية شريهان ناعية عبلة الكحلاوي: رحلت الروح إلى خالقها وبقى العلم والعمل واحترامنا محمد رمضان يحتفل بتصدر أغنيته ”مصباح علاء الدين” التريند بـ17دولة أحمد سعد يحصد الدرع الذهبى من موقع اليوتيوب ”بايدن” يوقع قرارًا تنفيذيًا يسمح للمتحولين جنسيًا بدخول الجيش الأمريكى الدحيل يضرب الأهلى 3-0 فى الشوط الأول بكأس أمير قطر قبل مونديال الأندية رئيس الوزراء يستعرض الجهود المبذولة من البنك المركزى لتعزيز الشمول المالى ضبط مستريح هارب استولى على 10 ملايين جنيه من مواطنين بزعم استثمارها في قنا حقيقة وقوف رمضان صبحى على الكرة فى مواجهة الأهلى غداً وزيرة الهجرة: 3.5 مليون مواطن استفادوا من ميكنة الخدمات للمصريين بالخارج 28 مارس.. نظر الطعن بشأن مخالفة لائحة الزمالك غياب نادي الزمالك عن اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة

رياضة

باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابي من أجل ميسي

ميسي
ميسي

يخطط مسئولي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لبيع النجم كيليان مبابي الصيف المقبل، في ظل العوائق التي تقف أمام ملف التجديد بين الطرفين خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن ينتهى عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، لكنه يرفض كل محاولات النادي الفرنسي لتجديد عقده حتى الآن.

أشار برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، إلى إن إدارة باريس سان جيرمان، وضع تجديد عقد البرازيلي نيمار على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة، والتفكير في بيع كيليان مبابي يونيو المقبل.

أضاف، إن مسئولي باريس سان جيرمان يدرسون بيع كيليان مبابي في الصيف المقبل نظير 100 مليون يورو، في حالة إستمرار النجم الفرنسي في رفض عروض التجديد، خوفاً من مغادرته مجاناً في صيف 2022.

أكمل، عن الأموال التي سيحصل عليها باريس من بيع كيليان مبابي، سيدفع من خلالها راتب عام واحد على الأقل لميسي، حتى لا يخالف النادي قانون اللعب المالي النظيف.

وإرتبط إسم باريس سان جيرمان بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف المقبل، ومزاملة صديقه البرازيلي نيمار، خاصة وأن البرغوث لم يجدد عقده حتى الآن وهناك تلميحات بالرحيل عن كامب نو.

في الوقت نفسه، يدخل الفرنسي كيليان مبابي دائرة إهتمام عدة أندية أوروبية، على رأسها ريال مدريد وليفربول.