غلق كلي لطريق الثلاجة بالبدرشين لمدة 6 أشهر لإنشاء كوبري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة الاهلي يستأنف تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون فلسطين تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي ببناء 780 وحدة استيطانية جديدة مدبولي يشهد توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لإقامة مجتمع عمراني متكامل بـ ”حدائق العاصمة” اتحاد الكرة يقرر العودة إلى المسحات الطبية قبل مباريات الدوري الممتاز بعد تحقيقه اكثر من 300%.. تحذيرات من الاستثمار في ”البيتكوين”

محافظات

غلق كلي لطريق الثلاجة بالبدرشين لمدة 6 أشهر لإنشاء كوبري

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تعلن محافظة الجيزة، عن إنشاء كوبرى للسيارات أعلى مزلقان (المرازيق- طريق الثلاجة) بمركز ومدينة البدرشين، الأمر الذي يستلزم قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى والشركة المنفذة لأعمال بتنفيذ غلق كلي لطريق "الثلاجة" في الاتجاهين أمام المزلقان بدءاً من اليوم ولمدة 6 أشهر.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الأعمال تأتى فى إطار خطة الدولة، لإلغاء مزلقانات خطوط السكة الحديد والحد من حوادث السير حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين، مشيراً إلى أن الكوبرى من المقرر أن يحقق الربط بين طريق الثلاجة وطريق المريوطية - مصر أسيوط الزراعي.

كما لفت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء تحويلة مرورية لتسهيل حركة المرور بمحيط منطقة الاعمال والتى جاءت كالتالي:-
القادم من طريق المريوطية وطريق مصر أسيوط الزراعى باتجاه طريق الثلاجة مروراً بمزلقان المرازيق ذهاباً وإياباً، يسلك طريق (الدكمى) والذى يبعد عن طريق الثلاجة بـ 1,5 كم.


وأكد محافظ الجيزة، على مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ ما يلزم من إجراءات نحو توفير وسائل الأمن الصناعى والمساعدات الفنية والإرشادية بالتنسيق مع الشركة المنفذة إلي جانب تعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد المواطنين للاتجاهات الجديدة.


كما تهيب محافظة الجيزة، بالسادة المواطنين ضرورة الإلتزام بالتعليمات والإرشادات المرورية لتفادى التكدسات خلال فترة تنفيذ الأعمال.