اتحاد الكرة يقرر إقامة مباريات دور الـ32 بكأس مصر فى مايو المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة الزمالك يعلن سلبية مسحة كورونا لمحمد أشرف ”روقا”

رياضة

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباريات دور الـ32 بكأس مصر فى مايو المقبل

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

حددت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة شهر مايو المقبل موعدا لإقامة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وتحديدا خلال فترة التوقف الدولى فى شهر مايو، حيث تقام المباريات بدون اللاعبين الدوليين.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن موعد السوبر المحلى بين الأهلى وطلائع الجيش لم يتحدد بعد، وسيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة وأنه لا نية لإلغائه.

وحددت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة 30 سبتمبر المقبل موعداً لانتهاء مسابقة الدورى العام الموسم الجارى 2020 -2021، بعدما وافقت اللجنة على توقف المسابقة شهرا بسبب مشاركة منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد طوكيو 2021 وتحديدا فى شهر يوليو المقبل، بناء على طلب الأندية التى اعترضت على إقامة مباريات الدورى أثناء الأولمبياد ما يعنى فقدان الأندية للاعبيها الدوليين طوال فترة الأولمبياد.