الأمن النسائى يشارك فى تأمين كأس العالم لليد مصر 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفية

رياضة

الأمن النسائى يشارك فى تأمين كأس العالم لليد مصر 2021

يشارك الأمن النسائى فى تأمين بطولة كأس العالم لليد مصر 2021، حيث يتم تأمين كافة مباريات البطولة، وذلك بالملاعب التى ستقام عليها البطولة.

وأنهى رجال الأمن، استعدادتهم لتأمين حفل الافتتاح لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، غدا الأربعاء، وتأمين كافة مباريات البطولة، من خلال المجموعة الافريقية التي تتولى تأمين البطولة بالكامل.

بدوره، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالجهد الكبير الذي تبذله الأفريقية للأمن والحراسة في تنظيم وتأمين مختلف البطولات الرياضية والأحداث المختلفة علي مستوي الجمهورية.

جاء ذلك علي هامش تفقد الوزير لآخر الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة اليد والتي ستقام في الفترة من 13 وحتي 31 يناير الجاري، مؤكدا علي أهمية الدور الذي تلعبه "الافريقية للأمن والحراسة" كأحد مكتسبات الإدارة المصرية بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر مطلع العام 2019.

كما أكد أن تأمين البطولة يتم من خلال الاعتماد علي مجموعة متميزة من الشباب الجامعي الذين يتم اختيارهم بعناية وتدريبهم وفق أحدث البرامج التأهيلية من خلال مجموعة متخصصة من الخبراء بالتعاون مع الجهات الأمنية.

يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد تقام في الفترة من 13 وحتى 31 من يناير الجاري ويتنافس بها 32 منتخبا وتجري المنافسات علي الصالات المغطاة باستاد القاهرة ومدينة برج العرب ومدينة السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديدة.