اتحاد الكرة يرفض طلب الأهلى بزيادة عدد الأجانب فى قائمته إلى 6 لاعبين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسماء الفائزين في مسابقة الأوقاف والجمهورية الثقافية الكبرى الإدارية العليا تعيد تعيين السيد صالح مديرًا عامًا بإذاعة القرآن الكريم منتخب اليد يغادر فندق الإقامة بعد وداع المونديال تعرف على حكام مباراتى الزمالك والمقاصة والبنك والطلائع مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 / 1 / 2021 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة مصر سابعا.. تعرف على ترتيب منتخبات مونديال اليد اتفاقية بين وزارة الاتصالات و ”دل تكنولوجيز” لإطلاق هاكاثون للذكاء الاصطناعي ترتيب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي على القمة بعد سقوط يونايتد تعافى وائل الإبراشى من كورونا بعد إجراء المسحة الخامسة ضبط المتهمين بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام عبر شبكة الإنترنت ”شاومي” تعلن عن إطلاق POCO M3 بطل الفئة الاقتصادية ببطارية 6000 أمبير كورونا في مصر.. 632 حالة إيجابية جديدة .. و 48 حالة وفاة

رياضة

اتحاد الكرة يرفض طلب الأهلى بزيادة عدد الأجانب فى قائمته إلى 6 لاعبين

الأهلي
الأهلي

طلب مسئولو النادى الأهلى، من اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى قوائم الأندية إلى 6 لاعبين بدلا من 5 خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما اقترح طارق قنديل هذا الأمر بشكل رسمى خلال اجتماع اتحاد الكرة الأخير مع الأندية، إلا أن اتحاد الكرة رفض الأمر خاصة بعد زيادة عدد اللاعبين فى القوائم إلى 35 لاعبا بدلا من 30.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلى اقترح هذا الأمر بسبب أزمته مع اللاعب جيرالدو بعدما تعاقد الأحمر مؤخرا مع الكونغولى والتر بواليا، وطلب من الجبلاية زيادة الأجانب إلى 6 لاعبين بحيث يحتفظ الأحمر بجميع لاعبيه الأجانب، إلا أن اتحاد الكرة رفض الأمر وتمسك بقرار الأجانب الخمسة فى القوائم.

وشهدت الفترة الأخيرة وضع الأهلى إسم جيرالدو فى قائمة الانتظار وهو ما رفضه اللاعب، وتدور مفاوضات حاليا لبيع اللاعب حيث تلقى عدة عروض خارجية.

وتدرس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها المقبل اختيار موعد جديد لانتخاب المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة للقسم الأول، بعد أن انتهت اليوم مهلة تقديم الأندية لترشيحاتها دون أن يتقدم العدد المطلوب من المرشحين.