الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم لتكون أعلى من معدلاتها بـ 6 درجات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

توك شو

الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم لتكون أعلى من معدلاتها بـ 6 درجات

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ترتفع اليوم على كافة الأنحاء لتصبح أعلى من معدلاتها بـ 6 درجات خلال هذا الوقت من العام .

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن ذلك بسبب تكون منخفض جوى على البحر المتوسط يعمل على سحب كتلة جنوبية خلال اليوم تصل معها درجة الحرارة على القاهرة إلى 26 درجة، ولكن سرعان ما تنخفض غدا الأربعاء لتعود الحرارة إلى معدلاتها .

ويشهد اليوم الثلاثاء، ارتفاع فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة ، وشبورة مائية صباحا وطقس دافئ على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ، والرياح معتدلة، و طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.