وزارة الطيران المدنى تعلن فتح الأجواء المصرية أمام الطيران القطرى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

سياحة وطيران

وزارة الطيران المدنى تعلن فتح الأجواء المصرية أمام الطيران القطرى

مطار القاهرة الدولى
مطار القاهرة الدولى

قررت وزارة الطيران المدنى، إعادة فتح الأجواء المصرية أمام الطيران القطرى فى الدقيقة الأولى من اليوم الثلاثاء 12 يناير .

وقالت مصادر بالمطار، أنه سيتم فتح الأجواء المصرية للطائرات القطرية بالطيران المدنى فى الدقيقة الأولى من اليوم الثلاثاء 12 يناير، وذلك بعد إصدار القرار الذى من شأنه بفتح الأجواء المصرية أمام الطيران التابع لدولة قطر، وذلك بعد قرار إغلاق المجال الجوى الذى استمر قرابة 3 أعوام ونصف العام.

وبمقتضي القرار، يمكن للطائرات القطرية عبور الأجواء المصرية أو الهبوط بمطاراتها.

كما قالت المصادر، إنه سيتم دراسة إعادة وضع جداول رحلات الطيران الخاصة بالشركة الوطنية للطيران والخطوط القطرية خلال الأيام المقبلة بعد طرحها لعملاء الشركتين.

كانت وزارة الطيران المدنى قد أصدر قرار غلق الأجواء المصرية أمام الطائرات القطرية العابرة للأجواء أو مجدولة بجداول الرحلات بين البلدين الثلاثاء 6 يونيو عام 2017.