ريهام سعيد تتقدم بشكوى لنقابة الإعلاميين ضد سيد علي تتهمه بالسب والقذف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جامعة الأزهر تعلن موقف امتحانات نصف العام بتهمةدعم أنشطة الإرهاب.. السودان يغلق 131 جمعية إخوانية اندلاع حريق في شقة بشبرا الخيمة وإصابة سيدتين جامعة المنصورة تتبنى حالة صاحبة واقعة التعرية على يد والدها الصحة تقدم نصائح للعناية بصحة الأطفال النفسية الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بمد حالة الطوارئ لـ3 أشهر خلال 24 ساعة.. تونس تسجل2041 إصابة بكورونا و62 وفاة ”يوتيوب” تفعل دعم جودة الفيديو ”إتش دي آر” على ”إكس بوكس” بعد ظهور آثار الرطوبة والأملاح.. ”الآثار” تعلن بدء أعمال الصيانة لحوائط قصر البارون الطيران العراقي: الحركة من وإلى مطار بغداد تسير بشكل طبيعي ”التربية والتعليم” تنعي وكيل الوزارة بالقليوبية الصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدرية

أخبار

ريهام سعيد تتقدم بشكوى لنقابة الإعلاميين ضد سيد علي تتهمه بالسب والقذف

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تقدمت الإعلامية ريهام سعيد، بشكوي رسمية لنقابة الإعلاميين ضد سيد علي مقدم برنامج حضرة المواطن بقناه الحدث اليوم ، جاء فيها أنها فوجئت بسيد علي يخرج في برنامجه علي شاشة الحدث اليوم ويوجه عبارات تعد سب وقذف وطعن في الأعراض وتهديد ووعيد للشاكية، كما تضمنت الشكوى تناول الحياه الشخصيه لريهام سعيد وادعي أنها كانت مخطوبة لجواهرجي وطلبت منه نشر المشاكل في جريدة الأهرام لأنه كان مسئول بالجريدة.

وأضافت ريهام سعيد فى شكواها، أن ما بدر من المشكو في حقه يعد جريمه تعاقب عليها المادة 308 من قانون العقوبات والماده 171 والمواد 179و181و182و303و306 و307 من قانون العقوبات، بالإضافة إلى أن هذه تعتبر مخالفات صريحة من الناحية المهنية وميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني .