وزيرة الصناعة: أكثر من 57 ألف شخص سجلوا إلكترونيا بمبادرة إحلال السيارات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفية سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة

أخبار

وزيرة الصناعة: أكثر من 57 ألف شخص سجلوا إلكترونيا بمبادرة إحلال السيارات

وزيرة الصناعة
وزيرة الصناعة

قال نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة، إن 20 ألف تقدموا لمبادرة إحلال وتجديد السيارات، مؤكدة أنه أكثر من 57 ألف شخص قاموا بالتسجيل على الموقع الإلكترونى لمبادرة إحلال السيارات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أيه عبد الرحمن ببرنامجها الحقيقة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن المواطن يتبع الإجراءات التى تقدمها الوزارة لإحلال وتجديد السيارة.

أعلنت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على الموقع الإلكترونى الخاص بمبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، حيث بلغ إجمالى من قاموا بالتسجيل على الموقع خلال أيام المعرض حوالى 20 ألف مواطن، منهم أكثر من 10 آلاف مواطن تقدموا بطلبات للاستفادة من المبادرة، وهو الأمر الذى يعكس ثقة المواطنين فى القيادة السياسية والحكومة لتبنى هذه المبادرة المهمة.

وقالت إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه الحكومة بإعداد هذه المبادرة بهدف مساعدة المواطن على استبدال سيارته القديمة بأخرى حديثة بشروط ميسرة وبدون إضافة أى أعباء إضافية على المواطنين، حيث تتضمن المبادرة تقليل أسعار الفائدة وطول فترة التقسيط.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الوزيرة فى ختام المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة.