بالفيديو...تامر حسنى يكشف عن برومو الأغنية الرسمية لمونديال اليد بكرة ”الأمل”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة الزمالك يعلن سلبية مسحة كورونا لمحمد أشرف ”روقا”

فن وثقافة

بالفيديو...تامر حسنى يكشف عن برومو الأغنية الرسمية لمونديال اليد بكرة ”الأمل”

تامر حسني
تامر حسني

كشف النجم تامر حسنى، عن البرومو الدعائى لأغنيته الجديدة الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة اليد، التى تقام فى مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجارى، ونشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، جزءا من الكليب الرسمى للبطولة، الذى ظهر منه تصويره أعلى كوبرى "تحيا مصر" الجديد، مع غناء كوبليه "الشمس والروح والنيل" وفى يده كرة مدون عليها كلمة "الأمل".

ووقع الاختيار على النجم تامر حسنى ليكون الواجهة الفنية المصرية لكأس العالم لكرة اليد، حيث يقدم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد الذى ستستضيفه مصر وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة بالعين السخنة وسيكون أيضًا نجم حفل الافتتاح المقام بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة وسط عرض استعراضى عالمى ضخم يعد الأول من نوعه فى مصر.

وسيقدم النجم تامر حسنى معه فى العمل مطرب الراب مروان موسى ومطربة صاعده من اكتشافه هدى الشربينى لأداء الجزء الخاص باللغة الإنجليزية والكليب من إخراج أشرف حمدى، واليوم بدأ الفنان تامر حسنى تحضيرات وتجهيزات الاستعراض مع الفريق المصرى والعالمى وسيقام الافتتاح يوم الأربعاء.

https://www.facebook.com/207891845917920/posts/5106688059371583/