بايدن يختار ويليام بيرنز مديرا لـ”CIA”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حوّل أفكارك ومشاعرك إلى واقع ملموس مع تطبيق سمات هواوي هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 ضبط المتهمين بخطف طفل نظير فدية بالبحيرة حقيقة الإفراج عن رئيس قطار تسبب في وفاة شاب هل يجوز إعطاء الأخ من زكاة المال؟ ”البحوث الإسلامية” يجيب طارق عبد العليم رئيسًا لـ”مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” تعاون بين ”أوقاف قنا” وجامعة جنوب الوادي لتدريب الأئمة والواعظات مِنَح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء الخميس.. صالون الأوقاف الثقافي بعنوان: ”الإعلام والأمن القومي” إدراج 21 متهما بقوائم الكيانات الإرهابية قائمة نارية لبيراميدز استعدادًا للأهلي بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن ”حياة كريمة”

العالم

بايدن يختار ويليام بيرنز مديرا لـ”CIA”

جو بايدن
جو بايدن

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، اليوم الاثنين، أنه اختار الدبلوماسي المخضرم ويليام بيرنز مديرا لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية "CIA"، بحسب ما ذكرت قناة "ان بي سي نيوز" الأمريكية.

وقال بايدن في بيان، إن "الشعب الأمريكي سينام بهدوء معه بصفته المدير القادم لوكالة المخابرات المركزية".

يذكر أن بيرنز هو آخر من اختارههم بايدن لشغل مناصب في حكومته، وشغل بيرنز مؤخرًا في منصب نائب وزير الخارجية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما وشغل مناصب دبلوماسية أخرى على مدى ثلاثة عقود من العمل في الإدارات الجمهورية والديمقراطية.