ماليزيا تتفق مع ”فايزر” لإنتاج وتوريد لقاح كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني الصحة: تسجيل 890 إصابة جديدة بكورونا و56 وفاة لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة

العالم

ماليزيا تتفق مع ”فايزر” لإنتاج وتوريد لقاح كورونا

أبرمت الحكومة الماليزية اليوم /الاثنين/ اتفاقاً مع شركة "فايزر" لإنتاج وتوريد لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وذكرت وكالة أنباء (برناما) الماليزية أنه تم توقيع الاتفاق من جانب وزير الصحة الماليزي أدهام بابا وعن جانب فايزر مديرة الشركة فرع ماليزيا وبروناي لوكساناوان ثانجبايبول، عبر اتصال عن طريق الفيديو.
وقال وزير الصحة الماليزي إن الحكومة تعرب عن تقديرها للدعم الذي قدمته الشركة، آملاً في أن تتمكن البلاد من الحصول على اللقاح في أقرب وقت.
ويعد هذا الاتفاق تكميلاً للاتفاق الأولي الذي تم التوقيع عليه في 24 نوفمبر من العام الماضي.