الأهلي ينهي تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الثلاثاء تعرف علي أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الثلاثاء أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الثلاثاء ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الثلاثاء 19 يناير أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 19 يناير مختار مختار يطلب الرحيل وإدارة الإنتاج الحربى توافق إخلاء سبيل المتهمة بواقعة تورتة عيد ميلاد نادى الجزيرة بكفالة 5 ألاف جنيه بالفيديو.. نشاط الرئيس السيسي خلال زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية تفاصيل المباحثات المصرية الأردنية ملك الأردن يشيد بدور السيسي في تعزيز العمل العربي المُشترك لمواجهة الأزمات رسائل السيسي من الأردن.. مواصلة بذل الجهود لاستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل 2021 /2022

رياضة

الأهلي ينهي تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي غدا الثلاثاء عقب انتهاء مران اليوم.

وعلى الجانب الآخر قال مصدر داخل الأهلي إن مروان محسن مهاجم الفريق مستمر في صفوف الفريق ولن يرحل معارا في انتقالات الشتاء الحالي حيث يرغب موسيماني في استمرار اللاعب من أجل الاستفادة منه في الخط الأمامي.

وأضاف أن موسيماني يرغب في الإبقاء على العناصر الأساسية في ظل مخاوفه من جائحة كورونا التي ضربت الفريق مؤخرًا وتسببت في غياب العديد من اللاعبين ومن ثم رفض رحيل مروان محسن معارا في الميركاتو الشتوي.

وذكر أن موسيماني لديه ثقة كاملة في مروان محسن ويرغب في استمراره بصفوف الفريق.