أمير كرارة يعلن تعافيه من فيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة الاهلي يستأنف تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون فلسطين تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي ببناء 780 وحدة استيطانية جديدة مدبولي يشهد توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لإقامة مجتمع عمراني متكامل بـ ”حدائق العاصمة” اتحاد الكرة يقرر العودة إلى المسحات الطبية قبل مباريات الدوري الممتاز

فن وثقافة

أمير كرارة يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أكد الفنان أمير كرارة تعافيه من فيروس كورونا بعد أن ظهرت نتيجة المسحة الطبية الخاصة به سلبية.

وكتب أمير عبر حسابه بموقع إنستجرام: "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبي وربنا يشفي كل مريض".

وكان كرارة قد سبق وأعلن في نهاية شهر ديسمبر الماضى عن إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب وقتها عبر حسابه بموقع انستجرام: "عملت مسحة تانى النهاردة وطلع عندى كورونا.. وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعولى بالشفا".

يشار إلى أن أمير كرارة يشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "نسل الأغراب"، ويضم العمل العديد من النجوم ومنهم أحمد السقا، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.