آخر التطورات الصحية للإعلامي لوائل الإبراشي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. مصر للطيران تسير 64 رحلة لنقل 7730 راكبا اليوم.. بدء تشغيل 6 قطارات روسية جديدة طقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال نهارا شديد البرودة ليلا تعرف علي أسعار الدولار اليوم السبت 16 يناير 2020 أسعار العملات اليوم السبت 16 يناير 2021 أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم السبت أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 16 يناير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير استقرار أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 16 يناير تعرف علي أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 16 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم السبت أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 16 يناير

توك شو

آخر التطورات الصحية للإعلامي لوائل الإبراشي

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن مستشفى الشيخ زايد التخصصي، أكدت إيجابية المسحة الثالثة للإعلامي وائل الإبراشي.

حيث أضاف الحسيني، خلال حلقة برنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن الإبراشي في الصباح يتواجد في سرير بدون تنفس صناعي لكن مساءً يتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وذكرت مستشفى الشيخ زايد التخصصي، أن الإبراشي أجرى حتى الآن ثلاث مسحات،جاءت الأولى إيجابية والثانية سلبية والمسحة التأكيدية الثالثة التي ظهرت منذ قليل كانت إيجابية، ولذلك يتم حجزه بالمستشفي لمدة خمسة أيام إضافية لحين تكرار المسحة مرة أخرى والتأكد من نتيجتها.