ضبط 140 إسطوانة أكسجين قبل بيعها بالسوق السوداء في القاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة الاهلي يستأنف تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون فلسطين تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي ببناء 780 وحدة استيطانية جديدة مدبولي يشهد توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لإقامة مجتمع عمراني متكامل بـ ”حدائق العاصمة” اتحاد الكرة يقرر العودة إلى المسحات الطبية قبل مباريات الدوري الممتاز بعد تحقيقه اكثر من 300%.. تحذيرات من الاستثمار في ”البيتكوين”

حوادث

ضبط 140 إسطوانة أكسجين قبل بيعها بالسوق السوداء في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط 140 إسطوانة أكسجين مجهولة المصدر داخل مخزن غير مرخص بالقاهرة بقصد الإتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة.

في نفس السياق تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص (صاحب مخزن لبيع إسطوانات الأكسجين "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان) لإدارته المخزن "بدون ترخيص" ومزاولته مهنة صيدلى "بدون تصريح".. وقيامه بتعبئة إسطوانات غاز الأكسجين مجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.. وعثر بداخل المخزن على (عدد 140 إسطوانة أكسجين – 2 جهاز لقياس ضغط الغاز – 60 إسطوانة أكسجين فارغة "معدة للتعبئة" وجميعها مجهولة المصدر).

بمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات المشار إليها بقصد بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التى تتخذها وزارة الداخلية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" لاسيما مكافحة الجرائم المتعلقة بتصنيع المستلزمات الطبية بدون ترخيص وإستغلال الظروف الراهنة لتحقيق أرباح غير مشروعة.