اتحاد الكرة يعلن موعد نهاية الدوري الممتاز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

رياضة

اتحاد الكرة يعلن موعد نهاية الدوري الممتاز

محمد الشواربي
محمد الشواربي

أعلن محمد الشواربي، عضو اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن الموعد المقرر لنهاية مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم هو 30 سبتمبر المقبل.

وقال الشواربي في تصريحات تليفزيونية لقناة "صدى البلد" إن هناك مشروع لجدول الدوري حتى نهايته مؤكدًا أنه سيتم الإعلان في غضون الساعات القادمة عن باقي المباريات حتى الجولة الـ14.

وأوضح "الشواربي أن اللجنة الثلاثية استقر على إيقاف الدوري خلال أولمبياد طوكيو في الفترة بين 21 يوليو إلى 7 أغسطس المقبل.

وأكد عضو اللجنة الثلاثية أنه لا نية لإلغاء تقنية "الفيديو" بالدوري المصري ولكن هناك بعض الملاحظات سيتم علاجها في الاتفاق مع الشركة المنفذة، مشيرا إلى إن الخلاف يتمثل في رغبة الشركة في الحصول على مستحقاتها أولًا بينما طلب الاتحاد توريد معدات جديدة.

وأضاف: اقترحنا سداد الأندية جزء من مستحقات تقنية الفيديو بشكل مؤقت لحين توفيق الأوضاع بين اتحاد الكرة والشركة".