”المعطف” أغنية جديدة لصابر الرباعي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أكرم يسرى بدلا أحمد مؤمن من فى قائمة منتخب مصر لمواجهة بيلاروسيا بمونديال اليد انفجار فى سيارة محملة باسطوانات بوتاجاز بعد انقلابها على طريق الإسماعيلية الإفراج عن مركب الصيد المصري ”الشفاء” طلائع الجيش يتقدم على الانتاح الحربى بهدفين فى الشوط الاول شاب يشنق نفسه بعد عام من انتحار شقيقه بالبدرشين مصطفى فتحى يرفض تقدم بيراميدز ويتعادل لسموحة فى الشوط الأول السيسي يستعرض طابور أكاديمية الشرطة منتخب اليد يرتدى الزى الأسود فى مواجهة بيلاروسيا بالمونديال الليلة مونديال اليد ..وزير الرياضة يشهد مباريات بطولة العالم في إستاد القاهرة ريال مدريد يعلن إصابة زين الدين زيدان بفيروس كورونا الزمالك يعسكر اليوم استعداداً لمواجهة أسوان غدا 22 لاعبا فى قائمة الإسماعيلى استعدادا لمواجهة غزل المحلة بالدوري

فن وثقافة

”المعطف” أغنية جديدة لصابر الرباعي

صابر الرباعي
صابر الرباعي

طرح الفنان صابر الرباعي طرح أغنية وكليب جديد بعنوان "المعطف" من كلمات كريم العراقي، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع موسيقي ميشال فاضل، وإشراف عام خالد أبو منذر، وإخراج وليد ناصيف، وتم تصوير الأغنية في بيروت لمدة ثلاثة أيام استخدمت فيها أحدث الأجهزة والتقنية الحديثة.

صابر الرباعي يراهن على أغنية وكليب "المعطف" ويؤكد أنه عمل فني يقدمه بأسلوب رشيق، وانه اختار هذا التوقيت لطرح العمل تماشيًا مع برد الشتاء والأجواء الجميلة، مشيرًا إلى أن اللحن تضمن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية، وان الفيديو كليب للأغنية عبارة عن فيلم متواصل يناقش قصة درامية.

"المعطف".. عمل فني جديد يحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقي، يخطف به الرباعي الأضواء، ليضاف إلى سجل نجاحاته الفنية، ليكون جمهور وعشاق الفن المتميز على موعد فريد مع أغنية طربية بامتياز.