ضبط شخص لقيامه بمزاولة مهنة صيدلي دون تصريح بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تكشف عن 4 أطعمة تقوي جهازك المناعي بعد إصابته بكورونا.. تعرف على رسالة زيدان وحازم إمام لتريزيجيه ”التضامن” تعقد جلسات حوارية مع العمالة غير المنتظمة لبحث مد مظلة الحماية الاجتماعية خطيب الجامع الأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشرية ”فايزر” تقلل توصيل اللقاحات إلى أوروبا لأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة «البنك الأهلي» ناصر منسي يقود طلائع الجيش أمام دجلة تشكيل بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب بروتوكول تعاون بين ”التضامن” والجمعية الشرعية لإنشاء ”حاضنات المتفوقين علميًا بالجامعات” رسميا.. فيفا يعلن انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية إصابة وزير الصحة اللبناني بكورونا تثير بلبلة لهذا السبب أيتن عامر تدخل عالم الغناء بـ«بناقص»

حوادث

ضبط شخص لقيامه بمزاولة مهنة صيدلي دون تصريح بالقاهرة

أسفرت جهود إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية عن ضبط (صاحب مخزن علافة وعطارة بدائرة قسم شرطة روض الفرج).. لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية والمبيدات الحشرية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المخزن على (2 طن أرز- 1300 زجاجة زيوت طبيعية- 400 عبوة مبيد حشرى- 150 زجاجة معطر ملابس- 150عبوة سحلب- 100 عبوة كاتشب- 600 زجاجة وعبوة منتجات مختلفة "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها").


كما تمكنت الإدارة من ضبط (مسئول عن مخزن أدوية تابع لصيدلية - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول).. لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وقيامه بمزاولة مهنة صيدلى بدون تصريح فضلًا عن حيازته عقاقير طبية مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بالمخالفة لأحكام القانـون.. وعثر بداخل المخزن على ( كمية من الأدوية والعقاقير والمنشطات "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها").
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.