حقيقة عقد امتحانات أولى وثانية ثانوي في 23 يناير

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رفع درجة الاستعداد بالإسكندرية لمواجهة النوة الحالية  قطاع السياحة ”الكرنك” يشارك في مبادرة شتي في مصر شديد البرودة.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا الزمالك يفوز على الجونة بهدف ”أوباما” ويتصدر الدوري الممتاز الداخلية تستقبل وفدًا من الإعلاميين الأفارقة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك باستخدام الشطة 4 أيام على ذمة التحقيقات رئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية الرئيس السيسى يهنئ ”موسيفينى” بعد فوزه بولاية جديدة بانتخابات الرئاسة فى أوغندا ضبط رئيس شركة إنتاج سينمائى مطلوب لتنفيذ أحكام مدتها 194 سنة محافظ الإسكندرية: مترو أبو قير يتكلف 1.7 مليار يورو بسعة 1.2 مليون راكب يوميا رسمياً.. تريزيجيه يستعد للمشاركة فى تدريبات الفيلانز بعد شفائه من كورونا وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد فى مباراة أنجولا واليابان بالمونديال

أخبار

حقيقة عقد امتحانات أولى وثانية ثانوي في 23 يناير

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد بشأن عقد امتحانات أولى وثانية ثانوي يوم ٢٣ يناير ٢٠٢١ من المنزل عبر التابلت.

‏وأكد شوقي، اليوم السبت، أن هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة، محذرا من الانسياق وراء الشائعات.

‏وناشد وزير التربية والتعليم، أولياء الأمور والطلاب بمتابعة الأخبار الرسمية التي يتم إعلانها عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والحساب الرسمي لوزير التربية والتعليم على فيس بوك، مشددا أن الوزارة تعلن جميع قراراتها الجديدة في بيانات رسمية للرأي العام.