الصحة تؤكد توافر الأكسجين داخل مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حوّل أفكارك ومشاعرك إلى واقع ملموس مع تطبيق سمات هواوي هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 ضبط المتهمين بخطف طفل نظير فدية بالبحيرة حقيقة الإفراج عن رئيس قطار تسبب في وفاة شاب هل يجوز إعطاء الأخ من زكاة المال؟ ”البحوث الإسلامية” يجيب طارق عبد العليم رئيسًا لـ”مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” تعاون بين ”أوقاف قنا” وجامعة جنوب الوادي لتدريب الأئمة والواعظات مِنَح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء الخميس.. صالون الأوقاف الثقافي بعنوان: ”الإعلام والأمن القومي” إدراج 21 متهما بقوائم الكيانات الإرهابية قائمة نارية لبيراميدز استعدادًا للأهلي بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن ”حياة كريمة”

توك شو

الصحة تؤكد توافر الأكسجين داخل مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أكد المهندس أيسم صلاح، مستشار وزير الصحة لتكنولوجيا المعلومات، عدم وجود نقص في الأكسجين داخل مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى توافره واستقرار الوضع.

وأشار "صلاح"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء اليوم السبت، إلى أن وزيرة الصحة تتابع أرصد الأكسجين من خلال هاتفها حيث يوجد منظومة إلكترونية يمكن من خلالها متابعة وضع المستشفيات وعدد الأسرة وأرصدة الأكسجين على مستوى المستشفيات.

وأكد مستشار وزير الصحة لتكنولوجيا المعلومات، أن البيانات الخاصة بأرصدة الاكسجين يتم تحديثها كل 3 إلى 6 ساعات، مضيفا أنهم يقومون بمتابعة حالات العزل المنزلي لمصابي كورونا.