اليوتيوبر سامي وائل يستعد لتقديم برنامجه الجديد بإسم ” أصل الحكاية ”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

فن وثقافة

اليوتيوبر سامي وائل يستعد لتقديم برنامجه الجديد بإسم ” أصل الحكاية ”

سامي وائل
سامي وائل

بدأ اليوتيوبر سامي وائل فيديوهاته الهادفة من خلال اليوتيوب و التي تهدف لإبراز الكسب من خلال الإنترنت و لديه العديد من تلك الفيديوهات، فهو يهدف لصعود جيل جديد واعي بالتقنية و الكسب بإستغلال تلك التقنيات، ولديه فيديوهات يحكي فيها عن قصص نجاح لشخصيات مؤثرة و ناجحة.

مثل: توماس اديسون و مؤسس لعبة ببچي و الحاج محمود العربي ،والتي يبرز من خلالها أهمية أشكال التسويق مع التطور الرقمي فهو أيضاً يبرز أشكال التسويق الرقمي. و من ثم تعاقد مع شركة تريند كريتور لإنتاج برنامجاً جديداً له بإسم " أصل الحكاية " و الذي يروي من خلاله أصل العديد من الحكايات و كيف بدأت أشهر البرندات العالمية و الشركات و الأشخاص و إلى أين وصلوا.

و الجدير بالذكر أن بداية عرض البرنامج يوم ١٦ يناير ٢٠٢١ و الشركة المنتجة متكلفة بكافة وسائل الترويج، و الإعلان عن البرنامج سوف يكون من خلال السوشيال ميديا. الكل يعمل على إنتشار البرنامج لانه محتوى هادف و قوي.