غدا.. بدء العلاج عن بعد بمستشفى بلاط المركزي في الوادي الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

محافظات

غدا.. بدء العلاج عن بعد بمستشفى بلاط المركزي في الوادي الجديد

مديرية الشؤون الصحية
مديرية الشؤون الصحية

أعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، بدء العلاج عن بعد بمستشفى بلاط المركزي، اعتبارا من غد الأحد.

وقال محروس، إن العمل "بعيادة العلاج عن بعد" بالمستشفى سيبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، بواسطة أطباء وأساتذة نفسية وعصبية بمستشفى أم المصريين، ومن الساعة الحادية عشر صباحاً والساعة الساعة الواحدة ظهراً مع أطباء وأساتذة أطفال من مستشفى بدر.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، أنه تم التشديد على جميع المواطنين باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على سلامتهم الشخصية حتى يتم الكشف والتشخيص، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للعلاج عن بعد، وبناءً على توجيهات محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والتيسير على المواطنين والحد من السفر للعلاج خارج المحافظة.