”اصلها مش ناقصة يا جماعة”.. هاني الناظر يحذر من تخفيف الملابس خلال الأيام القادمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
4 نصائح من الصحة لحماية طفلك من الإصابة بالأمراض رفع درجة الاستعداد بالإسكندرية لمواجهة النوة الحالية  قطاع السياحة ”الكرنك” يشارك في مبادرة شتي في مصر شديد البرودة.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا الزمالك يفوز على الجونة بهدف ”أوباما” ويتصدر الدوري الممتاز الداخلية تستقبل وفدًا من الإعلاميين الأفارقة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك باستخدام الشطة 4 أيام على ذمة التحقيقات رئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية الرئيس السيسى يهنئ ”موسيفينى” بعد فوزه بولاية جديدة بانتخابات الرئاسة فى أوغندا ضبط رئيس شركة إنتاج سينمائى مطلوب لتنفيذ أحكام مدتها 194 سنة محافظ الإسكندرية: مترو أبو قير يتكلف 1.7 مليار يورو بسعة 1.2 مليون راكب يوميا رسمياً.. تريزيجيه يستعد للمشاركة فى تدريبات الفيلانز بعد شفائه من كورونا

منوعات

”اصلها مش ناقصة يا جماعة”.. هاني الناظر يحذر من تخفيف الملابس خلال الأيام القادمة

هاني الناظر
هاني الناظر

ناشد الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، بعدم تخفيف الملابس الأيام القادمة.

حيث قال الناظر،" اناشد حضراتكم كبارا وشبابا وصغارا الحذر وعدم تخفيف الملابس نهائيا الايام القادمة بسبب الارتفاع الغير عادي المتوقع في درجات الحرارة من غدا الاحد باذن الله وحتي الاربعاء كما تشير خرائط الطقس العالمية في ظاهرة نادرة الحدوث في هذا الوقت من السنة."

وتابع، "بصراحة ومن قلبي بلاش تخفيف الملابس ارجكوكم اصلها مش ناقصة يا جماعة".