التعادل السلبي يحسم مباراة غزل المحلة والجونة فى الدورى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تعرف علي تأخيرات السكة الحديد اليوم الأحد 24 يناير جامعة الأزهر تعلن موقف امتحانات نصف العام بتهمةدعم أنشطة الإرهاب.. السودان يغلق 131 جمعية إخوانية اندلاع حريق في شقة بشبرا الخيمة وإصابة سيدتين جامعة المنصورة تتبنى حالة صاحبة واقعة التعرية على يد والدها الصحة تقدم نصائح للعناية بصحة الأطفال النفسية الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بمد حالة الطوارئ لـ3 أشهر خلال 24 ساعة.. تونس تسجل2041 إصابة بكورونا و62 وفاة ”يوتيوب” تفعل دعم جودة الفيديو ”إتش دي آر” على ”إكس بوكس”

رياضة

التعادل السلبي يحسم مباراة غزل المحلة والجونة فى الدورى

مباراة غزل المحلة والجونة
مباراة غزل المحلة والجونة

حسم التعادل السلبي مباراة غزل المحلة والجونة، والتى أقيمت مساء اليوم، السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري، وتمكن الفريق الساحلى من الاستحواذ على الكرة وكان اللعب بين الفريقين خلال الشوط الأول فى منطقة وسط الملعب وحاول كل فريق تهديد مرمى الآخر ولكن كل الهجمات باءت بالفشل دون ترجمتها إلى أهداف حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويضم تشكيل غزل المحلة:

حراسة المرمى: عمرو شعبان،خط الدفاع: محمود علاء، أحمد عيد، محمد فتح الله وهاني عادل،خط الوسط: أحمد الندري، أشرف السيد، خالد رسلان وعبده يحيى،الهجوم: إيدو موسيس وإسلام فؤاد.

وجاء تشكيل الجونة على النحو التالي:حراسة المرمى: إسلام طارق،خط الدفاع: محمد يكن، لؤي وائل، محمود الجزار وجونثان نجويم،خط الوسط: نور السيد، سيرج أكا وناصر ناصر،خط الهجوم، إسلام عبدالنعيم، إسلام رشدي ومحمد رجب.

بهذه النتيجة ارتقى غزل المحلة، مركزا، وهو الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاءين في المقابل بقى الجونة في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهما.