إندونيسيا تؤكد تحطم طائرة على متنها 62 راكبا بينهم 10 أطفال قرب جزيرة لاكى...فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسماء الفائزين في مسابقة الأوقاف والجمهورية الثقافية الكبرى الإدارية العليا تعيد تعيين السيد صالح مديرًا عامًا بإذاعة القرآن الكريم منتخب اليد يغادر فندق الإقامة بعد وداع المونديال تعرف على حكام مباراتى الزمالك والمقاصة والبنك والطلائع مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 / 1 / 2021 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة مصر سابعا.. تعرف على ترتيب منتخبات مونديال اليد اتفاقية بين وزارة الاتصالات و ”دل تكنولوجيز” لإطلاق هاكاثون للذكاء الاصطناعي ترتيب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي على القمة بعد سقوط يونايتد تعافى وائل الإبراشى من كورونا بعد إجراء المسحة الخامسة ضبط المتهمين بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام عبر شبكة الإنترنت ”شاومي” تعلن عن إطلاق POCO M3 بطل الفئة الاقتصادية ببطارية 6000 أمبير كورونا في مصر.. 632 حالة إيجابية جديدة .. و 48 حالة وفاة

العالم

إندونيسيا تؤكد تحطم طائرة على متنها 62 راكبا بينهم 10 أطفال قرب جزيرة لاكى...فيديو

حطام الطائرة
حطام الطائرة

أعلنت السلطات في إندونيسيا ، اليوم السبت ، أن الطائرة التجارية التي فقد الاتصال بها مساء اليوم بينما كان على متنها 62 شخصا، تعرضت لحادث، إذ سقطت في البحر قبالة سواحل جاكرتا.

ونشرت شبكة "سي إن إن إندونيسيا"، فيديو لحظة انتشال قطع من الطائرة وسط البحر قبال سواح العاصمة جاكرتا، كما نشر رواد مواقع التواصل في إندونيسيا شريط مصور يظهر عددا من الأشخاص يلتقطون بقايا متعلقات كانت على متن الطائرة.

وقال متحدث باسم الوكالة الإندونيسية للبحث والإغاثة في مؤتمر صحفي ، أن الطائرة "بوينج 737-524" التابعة لشركة (سريويجايا) ، سقطت في بحر جاوة عقب دقائق قليلة من إقلاعها من مطار سوكارنو هاتا الدولي بالعاصمة الإندونيسية، بينما كانت في طريقها إلى بونتياناك، عاصمة كالمانتان الغربية.

وبشكل متزامن، عقد وزير النقل الإندونيسي بودي كاريا سومادي مؤتمرا صحفيا أكد فيه أنه تم فقدان الاتصال مع الطائرة في الساعة 14:40 ت.م. (6:40 ت.ج.) وفي ذلك التوقيت غيرت الطائرة اتجاهها بشكل مفاجئ، ووجه برج المراقبة سؤالا للطيارين عما يحدث، ولكن سرعان ما اختفت الطائرة اختفت من على شاشات الرادار، وفقا للوزير الذي أبدى أسفه حيال الكارثة الجوية.

ومن جانبه قال المتحدث باسم وزارة البحث والإغاثة أنه تم العثور على حطام الطائرة، وأنه ينتظر تحديد الموقع الذي شهد حادث السقوط والتحكم مساء اليوم، وعقب ذلك سيجري إرسال فريق له غدا الأحد.

https://twitter.com/jokibandit/status/1347858841942204416?s=19