التشكيل المتوقع للزمالك أمام الطلائع بالدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الطلائع بالدوري

استقر البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، على تشكيل فريقه في لقاء طلائع الجيش المقرر له السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري على استاد السويس.

وسيكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حازم امام - محمود الونش - محمد عبدالغني - أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور -يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي

خط الهجوم: عمر السعيد

ويأتي الزمالك في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من خوض 4 مباريات، حيث في فاز في 3 مباريات، وتعادل مباراة، وله مباراة مؤجلة.

أما الطلائع، فيعاني من سوء نتائج في المباريات الأخيرة، حيث لعب الفريق خمس مباريات، خسر في 4 مباريات منها، وتعادل في مباراة، وجمع نقطة جعلته في المركز الأخير لجدول ترتيب الدوري.