إخلاء عقار من 3 طوابق بعد انهيار سقف في الخليفة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

حوادث

إخلاء عقار من 3 طوابق بعد انهيار سقف في الخليفة

انهيار سقف
انهيار سقف

قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإخلاء عقار مكون من 3 طوابق بعد انهيار سقف الطابق الأول بمنطقة الخليفة.

وتلقى قسم شرطة الخلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة بسقوط جزء من العقار رقم ٢٦ عطفة الجنيني من شارع المواصلة بالإمام الشافعي دائرة القسم وبالانتقال والفحص وبمعاينة العقار تبين أنه مكون من ٣ طوابق أعلى الأرضي بمساحة ٢٠٠ متر تقريبا وتبين سقوط قشرة سقف الدور الاول بمساحة نحو متر في متر ولا يوجد أى إصابات ولا محتجزين.

كما أن العقار يقطن به ٤ اسرة وتبين صدور قرار ترميم للعقار رقم (٢٤٦٦) لسنة ١٩٩٣ كما تم اخلاء العقار دون منقولات وتم تسكين السكان لدي ذويهم برغبتهم وتم إخطار الحي، وتحرر عنه المحضر رقم ٤٩ إداري لسنة ٢٠٢١.