التعليم تكشف حقيقة حذف أجزاء من المناهج الدراسية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

أخبار

التعليم تكشف حقيقة حذف أجزاء من المناهج الدراسية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الجمعة، ما تردد حول حذف أجزاء من المناهج الدراسية في ظل تعليق الذهاب للمدارس بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد شوقي، استمرار الدراسة بشكل إلكتروني "أون لاين" حتى يوم ١٦ يناير الجاري، مشددا على أن الدراسة مستمرة عن بعد من خلال عدة بدائل منها القنوات التعليمية من أجل استيفاء المتطلبات الأساسية والحصول على الحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية بدون محذوفات من المناهج.

ومن المقرر عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول عقب الانتهاء من إجازة نصف العام الدراسي، يوم 20 فبراير المقبل، بعد تعليق الذهاب للمدارس كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.